اخبار الاهلىالسلايدر

بعد حسم ملف كهربا مع الزمالك قرار تاريخى من الاهلى

 

يرتبط مجلس إدارة النادي الأهلي، بعلاقة رائعة ومميزة مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب وذلك بعد التعاون بشكل مميز في ملف انهاء أزمة محمود كهربا بالجنيه المصري.

 

وينتظر جماهير وعشاق الكرة المصرية مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والتي ستقام الجمعة القادمة في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة في المباراة التي يحتضنها ملعب الأول بارك في السعودية.

وشهدت الفترة الحالية، عودة العلاقة الطيبة بين مجلس إدارة الأهلي والزمالك خاصة بعد الزيارة الأخيرة لمجلس إدارة الخطيب للزمالك بقر النادي ميت عقبة، حيث تم حل العديد من الأمور، وعلى رأسها ملف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر.

وظهر مجلس إدارة الأهلي مع مجلس إدارة الزمالك في سهرة بأحد الفنادق بالرياض في مبادرة طيبة بين الناديين قبل اللقاء المرتقب بين العملاقين، والتي سيقام يوم الجمعة المقبلة، حيث تم الحديث عن المواجهة وضرورة التحلي بالروح الرياضية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، حيث رافق البعثة المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى