اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

ميدو ينصح كولر بمشاركة هذا الاعب ويحذر جوميز من ثنائى الاهلى الخطير

علق أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر الأسبق على مباراة الأهلي والزمالك المقبلة والتي تجمع بينهما في نهائي كأس مصر عن موسم 2022-2023.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي البطولة المحلية، على أرضية استاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية، مساء غد الجمعة.

 

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: “محمد صبحي وعواد الثنائي حراس مرمى جيدين، عواد لديه خبرات كبيرة في مباراة القمة، جوزيه جوميز لديه قناعات بشكل أكبر بمحمد صبحي لأنه يجيد اللعب بقدميه أفضل من عواد”.

وتابع: “هذه المباراة لها حسابات مختلفة وتحتاج إلى خبرات كبيرة، كزملكاوي أتمنى أن يبدأ محمد عواد المباراة”.

وأردف: “كهربا يتحرك في ظهر الدفاع بشكل جيد والزمالك لديه مشكلة في خط الدفاع، إنما موديست لاعب رقم 9 وهذا سيكون أسهل للزمالك، كهربا سيكون أخطر على الأبيض”.

وأكمل: “ناصر منسي رأس حربة صريح لاعب مختلف، خط دفاع الأهلي (بيترعب) من سيف الدين الجزيري، لأنه يتحرك في ظهر الدفاع وسريع جدًا وقادر أن يتسبب في مشاكل للدفاع”.

واستطرد ميدو: “عبد الله السعيد سيقدم مباراة كبيرة ولا خوف عليه، يمتلك خبرات كبيرة وسيكون لديه دوافع كبيرة في مباراة القمة، ويعتاد على اللعب تحت الضغوط، وهو مكسب للزمالك داخل الملعب وخارجه”.

 

وأضاف: “رأيي أن اللاعب الذي يخاف من مثل هذه المباريات لا يستحق التواجد، وتوقعي أن نهائي كأس مصر سينتهي بضربات الجزاء”.

وحول رأيه في تسديد كهربا للغرامة الموقعة لصالح الزمالك؟، أوضح: “الكل كسبان في حل أزمة كهربا، الزمالك كسب أموال جيدة جدًا منذ انضمامه للزمالك، النادي قام بشرائه بمقابل 6 ملايين جنيه وقام بإعارته أكثر من مرة”.

وواصل: “أكثر لاعب أدخل أموال في تاريخ الزمالك هو كهربا، فالزمالك مستفيد بشكل جيد، وكهربا استفادته أنه انضم إلى الأهلي وتوج ببطولات معه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى