اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اخر ما قال كولر قبل مواجهة الزمالك بالكاس ووماذا قال عن عبدالله السعيد

اختتم الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي كأس مصر (2022-2023).

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اكتفى بعقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة، لمناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

وأشرف كولر على فقرة بدنية وبعض التدريبات وتقسيمة مصغرة، وحتى الآن لم تظهر ملامح التشكيل الذي يخوض به الأهلي مواجهة القمة أمام الزمالك.وركز كولر على المحاضرات النظرية لتحفيظ لاعبيه طريقة مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.واعتمد كولر في الأساس على مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية، لشرح طريقة لعب الفريق الأبيض.

 

وحذر كولر من الخط الهجومي للزمالك، والذي من المتوقع أن يضم أحمد سيد “زيزو” وعبدالله السعيد وربما محمود عبد الرازق “شيكابالا” أو ناصر ماهر بجانب ناصر منسي، حيث أكد المدرب السويسري للاعبيه أن لديهم ميزة التسديد من الخارج، وبالتالي يجب عدم منحهم الفرصة لذلك.

وحسب التدريبات التي خاضها الفريق بالقاهرة، فإن التشكيل الأقرب للمباراة هو مصطفي شوبير في حراسة المرمى وأمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول في الدفاع، بجانب مروان عطية وعمرو السولية وإمام عاشور في الوسط، وحسين الشحات وبيرسي تاو وأنتوني موديست في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى