اخبار الاهلىالاهلى اليوم

تغيير اضطرارى فى تشكيل الاهلى بسبب اصابة اخر نجومه

قال إيهاب علي، استشاري التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه وضع برنامجًا غذائيًا خاصًا للاعبي القلعة الحمراء، قبل مباراة القمة أمام الزمالك، المُقرر لها اليوم الجمعة في إطار منافسات نهائي كأس مصر نسخة 2023.
ويلتقي النادي الأهلي بغريمه التقليدي فريق الزمالك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الأول بارك، على أراضي المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر.

وأفاد إيهاب علي، إن البرنامج الغذائي سوف يتضمن مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للاصابات، بعد تنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

 

وأختتم إيهاب تصريحات حيث قال:”العناصر التي تم اعتمادها ضمن البرنامج الغذائي تساهم في قوة التحمل والتعامل مع ضغط المباريات ومنها النظام الغذائي المقاوم للإصابات Anti inflammatory diet”.
وضربت الإصابة العضلية عدد كبير من لاعبي الأهلي، على رأسهم وسام أبو علي الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، ويقوم الجهاز الطبي حاليا بسرعة تجهيز رضا سليم للمشاركة في نهائي الكأس بعد تعرضه لإصابة عضلية.

 

وجاءت قائمة الأهلي أمام الزمالك على النحو التالي:
في حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفي مخلوف
في خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم والمعتز بالله محمد وعلي معلول وعمر كمال عبدالواحد وكريم الدبيس.
في خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور

وحسين الشحات ورضا سليم ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو .
في خط الهجوم: محمد كهربا ووسام أبوعلى وأنتوني موديست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى