اخبار الاهلىالاهلى اليوم

كواليس اخر مران للاهلى وما قاله كولر وتاكد غياب رمانة الاهلى عن القمة امام الزمالك

سادت حالة من القلق داخل النادي الأهلي، بعد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن المران الأخير الذي أقيم منذ قليل، وتأكد عدم تواجده في مواجهة الزمالك غداً، في المباراة التي ستقام، ضمن منافسات نهائي كأس مصر
وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأحمر، عن التدريبات، بسبب عدم اكتمال شفاءه حتى الان، واللاعب سيغيب عن مواجهة الزمالك، وهو ما أبدى استياءه المدير الفني للفريق الأحمر السويسري مارسيل كولر.

 

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

خاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، حيث أظهر العين الحمراء للاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز، وحصد اللقب، وعدم التخاذل، خلال المواجهة.
بدأ المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أدى الجميع فقرات بدنية وفقًا للبرنامج التدريبي قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية الخاصة بالمواجهة.
وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى