اخبار الاهلىالسلايدر

بشرة سعيدة للاهلى قبل مباراة صن داونز

استقبلت جماهير الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بشرى سارة قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

وزف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، خبر جيد للغاية، وهو تعافي عدد من اللاعبين الذين كان مفقود الأمل في مشاركتهم مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وتحديداً في المواجهات الإفريقية الطاحنة أمام صن داونز والقطن الكاميروني.

 

وقال أبو عبلة إن أحمد عبد القادر تعافى بشكل رسمي من إصابة جزع الرباط الداخلي للركبة، حيث أبتعد اللاعب عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، ولم يشارك في تدريبات الفريق الكروي الأول.

ويعد عبد القادر من العناصر المميزة للفريق، والذي يريد كولر أن يستعين بخدماته بشكل دائم ومستمر مع الفريق الأحمر، في ظل الجانب الإيجابي المميز الذي يقدمه من مهارة وموهبة، وتحركات جيدة في الجانب الأمامي المميز.

وأضاف طبيب الفريق، أن خالد عبد الفتاح لاعب الفريق تعافى أيضاً من رباط الركبة الداخلي، وأصبح جاهزاً في المباريات مع الفريق الكروي الأول، خلال الفترة المقبلة.

ويعد عبد الفتاح من اللاعبين الذين قدموا أداء متميز للغاية مع الفريق الكروي الأول، ومازال يسعى إلى أن يكون أحد اللاعبين أصحاب الأداء المميز والاعتماد الأساسي من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء.

النادي الأهلي يتطلع أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يصل إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مع النظر بكل قوة إلى بطولة الدوري العام، وعدم إهدار أي ثلاث نقاط في المواجهات القادمة.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الثالثة عصراً، وهو توقيت صعب للغاية، مقارنة بالحالة التي اعتاد عليها الفريق الأحمر بأن تكون المواجهات في المساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!