اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بعد تجميده:محمود متولى يرحل عن الاهلى بفرمان سويسرى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تجميد بعض اللاعبين، وعدم تواجدهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية عدم الحاجة إلى خدماتهم.

 

وجاء على رأس قائمة اللاعبين المستغنى عنهم خلال الفترة المقبلة، محمود متولي، مدافع الفريق، وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي كان ومازال يعاني منها وعدم مشاركته المنتظمة مع الفريق.
وتوّج النادي الأهلي أمس الأول ببطولة كأس مصر، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
محمود متولي الذي كان أحد أبرز الأعمدة التي اعتمد عليها النادي الأهلي إبان بداية الولاية الخاصة بالمدير الفني الحالي مارسيل كولر، لم يدخل في إطار الاعتماد الجاد والنهائي بعد الإصابات المتعددة.

ويسعى كولر إلى تجهيز عدد كبير من المدافعين الآخرين لينضموا إلى رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، حيث أن دفاعات النادي الأهلي سوف تكون في أزمة إذا رحل عبد المنعم بشكل أكيد عن الفريق.
ويريد كولر أن تكون هناك المزيد من الحلول، وذلك على خلفية الاعتماد على لاعبين آخرين من العيار الثقيل، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود المدافعين في الناحية الخلفية للفريق.

وأخطر كولر، لاعب النادي الأهلي بعدم الحاجة له في الفريق، وبناء عليه يبحث اللاعب عن عرض جديد للرحيل عن الصفوف الحمراء، خاصة بعد التأكد من أنه خرج من الاحتياجات الفنية بشكل رسمي.
ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى تعدد البدائل في الجانب الدفاعي والآخر في خط الوسط، حيث يرغب في ضخ المزيد من الحماس في قلوب وعقول الشباب في النادي الأهلي، والذين يرغبون في أن يكونوا متواجدين بشكل أساسي وأن يتم رفعهم لفئة التصعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى