اخبار الاهلىالسلايدر

مباريات الاهلى فى رمضان كاملة

يهل على الأمة العربية والإسلامية، شهر رمضان المبارك، وفيه يتم تعديل بعض المباريات والمواعيد الخاصة بانطلاق المباريات، نظراً لرغبة الاتحاد المصري لكرة القدم أن يبعدها عن موعد الإفطار.
وتنطلق معظم المباريات في المساء، وتحديداً في التاسعة والنصف والعاشرة والنصف مساء، حيث يضرب الأهلي العديد من المواعيد المهمة والمباريات القوية في الدوري العام.
وتوّج النادي الأهلي أمس الأول ببطولة كأس مصر، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

ويخوض الأهلي مباراته المقبلة يوم الثلاثاء 12 مارس.. أمام البنك الأهلي في تمام الساعة 9,30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتأتي المباراة التالية أمام فيوتشر يوم 3 أبريل الموافق الأربعاء، بتوقيت التاسعة والنصف مساء أيضاً.

ويخوض الأهلي المواجهة الثالثة أمام زد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك يوم 11 أبريل الموافق يوم الخميس.
ولن يخوض النادي الأهلي أية مباريات أخرى، بعد مواجهة زد، نظراً لارتباط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن، بخوض مواجهة ودية في الإمارات خلال معسكر مارس الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي بانتشاء الفوز على الزمالك في قمة نهائي الكأس بهدفين لإمام عاشور ومحمد مجدي “قفشة” في المباراة القوية التي تميز فيها النادي الأهلي بالثبات الانفعالي القوي على المرمى.
ومن المقرر أن يخوض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المواجهات المقبلة بخطى ثابتة نحو المرمى، والسعي إلى التوغل أكثر والحصول على عدد وافر من النقاط عبر الاعتماد على اللاعبين الأساسيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى