اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ياسر ابراهيم جاهز لمباراة الاسماعيلى

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من جديد إلى التدريبات على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي حصل عليها لاعبي الفريق الأحمر، مساء أمس الأحد، في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق، في الفترة الحالية.

 

 

وفجر أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موقف ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأحمر، وإمكانية مشاركته في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الحالية.

وأكد أحمد جاب الله في تصريحات صحفية له مساء اليوم الاثنين: ” ياسر إبراهيم، جاهز بعد انتهائه ‏من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي”.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع ياسر إبراهيم، من أجل الترحيب به عقب العودة من الإصابة، ومطالبته بضرورة التركيز، خلال الفترة الحالية، وعدم الاستعجال في العودة من جديد، حيث أنه سيخوض المباريات بشكل تدريجي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي، في اللقاء الذي لا يقبل السمة على اثنين، لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في تصحيح الأوضاع داخل جدول الترتيب، والمنافسة بقوة على اللقب، ومصالحة الجماهير الحمراء، عقب النتائج السيئة التي ضربت الفريق، في المواجهات المحلية.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الإسماعيلي، في الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!