اخبار الاهلى اليوم

بديل على معلول بالاهلى على طبق من فضة ومفاجأة من الخطيب على مفاوضات الزمالك مع حجازى ويحبط مخطط بيراميدز

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضربة قوية إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك في ملف الصفقات.
وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أن إدارة فريق بيراميدز حاولت في الفترة الماضية حسم الاتفاق مع محمد شريف وإقناع اللاعب بالحصول على مقابل مادي كبير يفوق العروض المقدمة من الزمالك أو الأهلي حال عودته.

 

 

وتدخل النادي الأهلي بشكل رسمي في الملف واستقر على خطوة عودة محمد شريف إلى صفوفه من جديد في نهاية الموسم الحالي.
وكان محمد شريف قد اتفق مع إدارة فريق الخليج السعودي على خطوة رحيله من خلال فسخ تعاقده مع الفريق، وتحرك النادي الأهلي في الملف من أجل إعادة مهاجمه السابق.

ويأتي تحرك الأهلي لعودة محمد شريف، خاصة بعد اتفاق محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع السويسري مارسيل كولر على خطوة التخلص من المحترف الفرنسي موديست في نهاية الموسم الحالي.

على جانب آخر فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع المغربى يحيى عطية الله الظهير الأيسر للفريق، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية ليكون بديلا عن علي معلول.
وكشف موقع فوت ميركاتو أن إدارة نادي سوتشى الروسى ستكون مضطرة لترك عددا من لاعبيها، من أجل تحقيق التوازن المالى للفريق، بعد تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية فى روسيا.

ويواصل النادي الأهلي مساعيه من أجل الحصول على بديل للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، ويضع اهتمامه للتعاقد مع اللاعب المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال موقع le360 سبورت المغربى، أن عطية الله لا يمانع الرحيل عن الدورى الروسى الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير فى الدورى.

وفى مفاجأة كبيرة شهدت الساعات القليلة الماضية دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع اللاعب أحمد حجازي مدافع فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف الفارس الأبيض.
وفتح مسئولو الزمالك على رأسهم هاني برزي عضو مجلس الإدارة محادثات شفهية مع اللاعب أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي ووكيل أعماله من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل لتدعيم الخط الخلفي.
وصرح مصدر مقرب من الأهلى أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق قد تدخل في مفاوضات القلعة البيضاء مع نجم المنتخب الوطني من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف العملاق القاهري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
في الوقت ذاته يترقب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مصير مفاوضات الزمالك مع أحمد حجازي تمهيدًا لعودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء في ظل موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

كولر لا يمانع خطوة التعاقد مع أحمد حجازي كونه أفضل الوحشين كما أن اللاعب تلقى العديد من العروض السعودية التي ترغب في التوقيع معه إلا أن الحسم سيكون عقب نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى