اخبار الاهلى اليوم

قبل ساعات من نهائى افريقيا خطأ كارثى ..والكاف يحذر الاهلى بسبب هذا الاعب ومؤامرة لحرمان الاهلى من البطولة من رادس ومفاجأة مدرب الترجى الكبرى

حذر تقرير نشره موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المارد الأحمر من البرازيلي يان ساس لاعب الفريق التونسي، والذي يعد أحد أهم لاعبي البطولة هذا الموسم.

 

 

وذكر تقرير «كاف»، بأن التهديد الرئيسي للترجي أمام الأهلي سيكون من المهاجم البرازيلي يان ساس الذي سجل 3 أهداف خلال البطولة، مؤكدًا أن المدير الفني للترجي البرتغالي ميجيل كاردوزو سيعتمد بشكل رئيسي خلال مواجهة الشياطين الحمر، على خط الإمداد المكون من الجزائريين حسام غاشا ومحمد توجاي، والتوجولي روجر أهولو.

أرقام يان ساس مع الترجي في أفريقيا
وخاض يان ساس المهاجم الأساسي للترجي رفقة فريقه في دوري الأبطال 12 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

وقال «كاف» خلال تقريره عن المباراة المنتظرة: «بينما كانت الدفاعات في المقدمة، يتمتع الأهلي بهجوم أكثر قوة حيث سجل 19 هدفًا مقابل 9 للترجي فقط، ويقود الهجوم المصري الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو وحسين الشحات».

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا
ويواجه الأهلي، مضيفه الترجي، في العاشرة مساء غدًا على ملعب رادس، بحضور 34 ألف مشجع، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه خرج البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، بتصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، مشددا على صعوبة هذا اللقاء مقارنة بحجم وخبرات المنافس ومطالبا بالدعم الجماهيري طوال أحداث الـ90 في لقاء الذهاب لتحقيق نتيجة إيجابية بملعب رادس.

مدرب الترجي: ألعب للفوز على الأهلي
وقال «كاردوزو» في المؤتمر الصحفي: «بكل تأكيد أرغب في تحقيق الفوز على النادي الأهلي، لكن لكي نحقق ذلك فيجب علينا أن نحترم المنافس بشكل كبير للغاية، وأن نكون على قدر المسؤولية، هذا سيساعدنا كثيرا في تحقيق الفوز في تلك المواجهة القوية».

 

وأضاف: «مواجهة فريق بحجم الأهلي في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا تمثل تحديًا كبيرًا ومباراة شديدة الصعوبة، لكننا نملك الثقة الكبيرة والدعم الجماهيري لكسب الرهان، الحظوظ متساوية بين الفريقين لكن عامل الأرض والجمهور سيدعمنا في موقعة الذهاب».

مدرب الترجي: طموحنا إسعاد الجماهير بحصد اللقب
وتابع مدرب الترجي: «هذه مباراة كرة القدم وكل شيء فيها ممكن، لهذا نحن متفائلون، وطموحاتنا إسعاد الجماهير بحصد اللقب في نهاية المطاف، لدينا جاهزية تامة واختبرنا جميع اللاعبين في اللقاءات الأخيرة وظهرنا بشكل رائع، على الرغم من أننا نواجه بطل النسخة الماضية إلا أننا لن نقبل بغير الفوز والوصول لمنصة التتويج».

 

واختتم: «نتمنى تقديم مستوى قويا كما نجحنا في ذلك خلال مباراتي نصف النهائي أمام صن داونز، فكل شيء على ما يرام بالنسبة لنا، وجهزنا أنفسنا لكل كبيرة وصغيرة، ودرسنا النادي الأهلي بشكل كامل ونتطلع لإيقاف خطورة جميع لاعبيه، والحفاظ على الهدوء واللعب بأريحية سيساعدنا في خلق فرص وتسجيل أهداف لكي نصل بالنهاية إلى مبتغانا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى