الكره المصرية

ابن الاهلى يزيد اوجاع الزمالك بعد الكاس فى الجونه

سقط نادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام فريق الجونة بنتيجة 3/2 في بطولة الدوري الممتاز وذلك على استاد خالد بشارة في الجولة الـ15 من بطولة الدوري.

 

وتمكن علاء عبد العال “ابن الأهلي” من قيادة الجونة بشكل مميز خلال المواجهة، ليضع نادي الزمالك في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة بعد لعب 11 لقاء، بينما يتواجد الجونة في المركز السادس برصيد 22 نقطة بعد لعب 14 لقاء.
فريق الجونة كان قد تقدم بهدف في الشوط الأول وسجل رضا صلاح الهدف في الدقيقة 30، وذلك في اللقاء المقام في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل الزمالك هدف التعادل في شباك الجونة، لتصبح النتيجة 1-1، في المباراة التي تقام على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ووأحرز أحمد فتوح هدف الزمالك في الدقيقة 51.

نادي الزمالك قد تقدم بالهدف الثاني في شباك الجونة، لتصبح النتيجة 2-1، في المباراة التي تقام على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز وأحرز سامسون أكينولا هدف الزمالك في الدقيقة 56.

أحرز الجونة هدف التعادل في شباك الزمالك، لتصبح النتيجة 2-2، في المباراة التي تقام على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل ايمانويل لاكي هدف الجونة في الدقيقة 74.

أحرز الجونة الهدف الثالث في شباك الزمالك، لتصبح النتيجة 3-2، في المباراة التي تقام على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل ايتونجا هدف الجونة في الدقيقة 81.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى