اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يحسم الصفقة التى طلبها كولار ويضم بديل احمد عبدالقادر على حساب الزمالك

بدأ لجنة الكرة فى الأهلي برئاسة محمود الخطيب التخطيط لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلى
ويطمح كولر في التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة خلال الموسم المقبل وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية والاستمرار بصورة مستمرة على منصات التتويج.

 

 

ورحب المدرب السويسري برحيل أحد لاعبي النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم ويأتي على رأسها اللاعب أحمد عبد القادر فضلًا عن الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو نظرًا لعدم الاستفادة من جهودهما في الفترة الأخيرة.

وأكد كولر أن الثنائي اصبحا خارج حساباته الفنية في الموسم الحالي بعد قلة مشاركاتهما مع القلعة الحمراء نظرًا اعتماده بصورة دائمة على الخماسي” بيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد وحسين الشحات ورضا سليم” وذلك على أطراف الملعب.
وعلم الاهلى اليوم أن لجنة الكرة بالأهلي تبحث في الوقت الحالي تسويق الثنائي خارجيًا حال استمرار خروجهما من حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء في الموسم الحالي الأمر الذي يمهد إلى التعاقد بديل لهما في الصيف.
ووضعت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء اسم اللاعب مصطفى زيكو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد تألقه هذا الموسم مع فريقه الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

وكان اللاعب قد قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي قبل أن يؤجل المدرب السويسري مارسيل كولر اتمام الصفقة في ظل تألق بعد لاعبي المارد الأحمر هجوميًا.
ومن المنتظر أن تحيل لجنة الكرة بالأهلي ملف التعاقد مع اللاعب إلى السويسري مارسيل كولر لإبداء رأيه حيث في حال الموافقة على ضمه سيدخل الفريق القاهري في مفاوضات قوية مع ناديه للظفر بخدماته.
ويرحب مصطفى زيكو بشكل مبدئي على ارتداء القميص الأحمر بدايًة من الموسم المقبل حال تقدم بطل كأس مصر على حساب الزمالك بعرض رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة على الرغم امتلاكه عروضًا قوية أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى