اخبار الاهلىالسلايدر

اول رد من على معلول على تجديده للاهلى والازمة المفتعلة

رفض نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، العرض الجديد المقدم من قبل إدارة التعاقدات بالنادي، من أجل تجديد تعاقده في الصفوف الحمراء، لمدة إضافية مقبلة تصل إلى عام واحد فقط.

 

 

واشترط لاعب النادي الأهلي التقدير المادي، بناء على السنوات الكثيرة التي قضاها في الصفوف الحمراء، حيث يرغب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق في الحصول على التقدير المتوقع من إدارة الأهلي.ونقل مصدر وثيق الصلة من اللاعب، أنه أبلغ المقربين منه، أنه “يكبر في السن وليس العكس”، وذلك تعليقاً على رفض الأهلي تجديد عقد اللاعب لمدة عام واحد بنفس القيمة المالية السابقة.
وكان النادي الأهلي طرح على معلول تقليل القيمة المالية التي تصل إلى مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، وذلك منذ آخر تجديد له لمدة سنتين كاملتين، مع الفريق في الموسم الماضي.

ويحق لعلي معلول التوقيع لأي فريق خلال الفترة المقبلة، إذا استقر على أحد العروض التي تقدمت بها الأندية الخليجية إليه من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وعرض النادي الأهلي على “معلول” في وقت سابق أن يوقع لمدة 3 سنوات مقابل الحصول على مليون و200 ألف دولار، ولكنه وافق على عامين مقابل وصول كل عام إلى مليون ونصف المليون دولار.

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى حل وسط يرضي كل الأطراف، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب إلى الحصول على الإجادة والتميز والوصول إلى المرحلة الأفضل على كافة الأصعدة.
يذكر أن علي معلول يمتلك العديد من العروض القوية، والتي ينوي أن يطرحها على طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي، بينما يضع الأهلي عدة اعتبارات قوية أبرزها تجهيز كريم الدبيس، والاستعانة بخدمات عمر كمال عبد الواحد في الجانب الأيسر بشكل مؤقت، حال رحيل معلول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn