اخبار الاهلىالسلايدر

البطولة الافريقية تنادى الاهلى و4 مؤاشرات تؤكد ان الاهلى فى الطريق للثانية عشر

وضعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي في مواجهة سهلة نسبياً أمام فريق سيمبا التنزاني
ويبقى هناك العديد من المؤاشرات القوية في البطولة والتي مطالب النادي الأهلي باستغلالها من أجل الدفاع بقوة عن اللقب القاري:

-ابعدت القرعة النادي الأهلي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي أو الترجي وجاء الصدام أمام فريق سيمبا التنزاني.

-من المقرر أن تقام مواجهة الذهاب في تنزانيا بين الأهلي وسيمبا يوم 30 مارس على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 6 أبريل المقبل.

 

 

-حال تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا سوف يلتقي مع الفائز من بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في القاهرة وهو ما قد يمنح المارد الأحمر الأفضلية.

-حال وصول المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون أمامه فرصة ذهبية حيث سيكون لقاء الإياب في القاهرة، وهو الأمر الذي افتقده المارد الأحمر في السنوات الآخيرة، وقد يلتقي الأهلي في النهائي مع صن داونز الجنوب أفريقي أو الترجي التونسي.

 

وكان النادي الأهلي قد تصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقدم مواجهات مميزة بعد التفوق على أندية شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز.

ويطمح النادي الأهلي في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، ومواصلة النتائج المميزة في الموسم الحالي بعد حصد برونزية كأس العالم للأندية ولقب كأس مصر ولقب السوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى