اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:اول قرار من اتحاد الكرة بعد فضيحة الحكم محمد الحنفى والفار فى مباراة الاهلى والبنك الاهلى

اتخذت لجنة الحكام الرئيسة التابعة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قراراً من العيار الثقيل، وذلك بشأن عدم احتساب ضربة جزاء لحسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي.

 

ولم يحتسب محمود البنا حكم مباراة النادي الأهلي والبنك الأهلي، والتي انتهت بخسارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ركلة جزاء صحيحة في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس.

وتبحث اللجنة مع الحكم وتستمع له حول الأسباب التي جعلته لا يحتسب ركلة الجزاء لحسين الشحات، رغم أن الكرة كانت واضحة أمام مرآى من جميع المشاهدين والحضور في المدرجات.
وتدرس لجنة الحكام توقيع عقوبة على محمد الحنفي “حكم الفيديو” الذي كان متواجداً على تقنية الفيديو، وذلك بعد تغاضي الطرف عن إعادة اللقطة التي كانت مثيرة للجدل، والتي تسببت في عدم احتساب الكرة لصالح النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يبحث النادي الأهلي الأسباب الكاملة حول الهزيمة من الناحية الفنية، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، ولكن هناك العديد من الأسباب الأخرى الطارئة مثل تغاضي حكم اللقاء عن احتساب الكرة لصالح النادي الأهلي.
ويخطط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل وضع حد لهذه الأخطاء التي تفقد النادي الأهلي العديد من النقاط وتمنعه عن مواصلة مشواره في البطولة المحلية التي يريد أن يحققها.

ومن المقرر أن تتخذ لجنة الحكام العديد من الكواليس الخاصة بهذه الأمور، وأن تقوم بالعديد من العقوبات على طاقم التحكيم المسئول، ولكنها قد تتجه إلى عدم إعلانها في وسائل الإعلام، حفاظاً على ماء وجه الحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn