اخبار الاهلىالسلايدر

معلومات عن الغانى ريندورف صخرة دفاع الاهلى الجديدة والتى خطفها الخطيب بقلب ميت

يعاني النادي الأهلي بشكل واضح في الوقت الحالي، من مشكلة في الخط الخلفي تظهر حال اعتماد أي منافس على عناصر أجنبية لديهم عنصر السرعة والمهارة وهو ما ظهر بشكل واضح في مواجهة البنك الأهلي التي خسرها المارد الأحمر بنتيجة 4/3.

بالتزامن مع الأزمات الفنية يوجد أزمة آخرى تتمثل في وجود نقص عددي حيث يفتقد الفريق إلى خدمات ياسر إبراهيم بالتزامن مع عدم اقتناع المدير الفني بخدمات محمود متولي، ولذلك يشارك رامي ربيعة بجانب محمد عبد المنعم وحال حدوث أي غياب يتم توظيف عمر كمال عبد الواحد.

 

وجاء المستوى الضعيف للاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز المساك خلال لقاء البنك الأهلي، ليجعل المدير الفني يصرح في المؤتمر الصحفي ويعترف بالخطأ في توظيف الوافد الجديد للفريق في انتقالات الشتاء في مركز المدافع.

ريندورف أدوم سارباه

-اقتراح بالاعتماد على المدافع الغاني

يقترح البعض داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، خطوة الاعتماد على المدافع الغاني ريندورف أدوم سارباه في مركز المساك ومحاولة تجهيزه من الناحية الفنية والبدنية بالشكل المطلوب.

ويتواجد المدافع الغاني ريندورف أدوم سارباه في تدريبات القلعة الحمراء منذ فترة بعد ضمه في انتقالات الشتاء بمعرفة هاني رمزي رئيس لجنة الاسكاوتنج.

ويجيد المدافع الغاني ريندورف أدوم سارباه التعامل بالقدم اليسرى، وهناك تفكير في تجهيزه بشكل قوي، وبحث خطوة الدفع به في بعض المباريات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى