اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

نجم الاهلى يشعل الصراع بين كولر وحسام حسن

وضع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عدة طلبات خلال مكالمتهما مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بشأن إمكانية تضارب معسكر مارس الجاري للفراعنة مع مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

مكالمة «بيبو وكولر» مع حسام حسن، بشأن معسكر مارس الذي ينتهي يوم 26 مارس الجاري، شهدت شرح الثنائي لمدرب الفراعنة ارتباط الفريق بمباراة هامة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 من الشهر الجاري وهو ما سيتسبب في أزمة، خاصة وأن المباراة الثانية للمنتخب ستقام يوم 26 أي قبلها بثلاثة أيام فقط، علمًا بأن موقعة الذهاب ستقام في در السلام، أي يحتاج المارد الأحمر لوقت كافٍ استعدادًا للسفر».

وأكد أن الأهلي تقدم بعدة حلول للجهاز الفني للمنتخب الوطني لحل الأزمة، ومنها:

 

– تقديم موعد المبارة الثانية لمنتخب مصر لتقام يوم 25 مارس بدلا من يوم 26، حتى يتمكن لاعبو الأهلي من الانتظام مع الفريق قبل السفر إلى تنزانيا بوقت كافٍ، مع الأخذ في الاعتبار حصول لاعبي الأحمر على دقائق مشاركة قليلة.

– مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين في المباراة الأولى لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، وتجربة اللاعبين لخطة الجهاز الفني الجديد وتنفيذ أفكاره ومنحه الفرصة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

– خوض المباراة الثانية لمنتخب مصر في موعدها يوم 26 حال فوز الفراعنة في المباراة الأولى أمام نيوزيلندا، مع استبعاد لاعبي الأهلي بسبب خوض مباراة سيمبا، أو بقاء عدد قليل منهم بالاتفاق بين الجهازين الفنيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى