اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:قرار تاريخى من الخطيب بعد اصابة نجمه بالرباط الصليبى

حالة من الترقب الشديد تسيطر على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد تعرض نجم الفريق إلى اشتباه بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا كان قد تعرض إلى اشتباه بقطع في الرباط الصليبي، وكان النادي الأهلي قد استقر على خطوة عودته في نهاية الموسم ودفع 9 ملايين جنيه حسب أحد البنود المتفق عليها مع فريقه الحالي.

 

 

وطلب النادي الأهلي من محمد شكري في الساعات الماضية، إعادة الفحوصات الطبية من جديد للتأكد من الإصابة، سواء قطع في الرباط الصليبي أم أن الأمر أقل من ذلك وقرر الخطيب علاجه بالاهلى لدى طبيبه فى قرار تاريخى

وعلم الاهلى اليوم أن الاتجاه داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي يسير نحو التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي في الموسم الجديد وذلك حال تعثر استمرار المحترف التونسي علي معلول مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل وجود خلافات على المقابل المادي بشأن التجديد وفترة التعاقد الجديدة.
وكان اسم النادي الأهلي قد ارتبط في الفترة الماضية بخطوة التعاقد مع يحيى عطية الله نجم الوداد المغربي السابق والمتواجد حالياً في الدوري الروسي.

يذكر أن محمد شكري كان قد تألق بشكل قوي مع فريق سيراميكا كليوباترا في الفترة الماضية، وكان قد دخل قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن في المعسكر الأول ولكن لم يشارك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!