اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

ابراهيم فايق يعلنها:الخطيب خلص صفقة الزمالك التى قاتل حسين لبيب من اجلها

أطلق الإعلامي أبراهيم فايق تصريحات مثيرة عن ما يتردد بشأن اهتمام النادي الأهلي بخطوة ضم إياد العسقلاني لاعب المنتخب الأوليمبي وفريق أخمات جروزني الروسي.قال فايق اتعجب بشدة من خروج لاعب سابق للحديث عن توقيع النادي الأهلي مع إياد العسقلاني في الإمارات خلال معسكر المارد الأحمر الآخير، وذلك في جلسة حضرها محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي”.

 

 

وكان رضا سيكا لاعب فريق الإسماعيلي السابق قد خرج في تصريحات له في الساعات الماضية وذلك للإعلان عن انتقال إياد العسقلاني إلى النادي الأهلي، وذلك بعد أن تمكن محمود كهربا مهاجم الفريق الأحمر من إقناعه بهذه الخطوة.
وأضاف ابراهيم فايق “هذه الأنباء غير صحيحة، خاصة أن محمود كهربا كان متواجد في معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار ولم يتواجد في معسكر النادي الأهلي في الأمارات خلال فترة التوقف”.

وكشف “والد للاعب إياد العسقلاني أكد أن ما يتردد بشأن توقيع نجله مع النادي الأهلي، ليس له أي ٍأساس من الصحة، ولذلك اتعجب من تصريحات اللاعب السابق بشأن ربط الأهلي وكهربا بتوقيع مدافع الإسماعيلي السابق”.

يذكر أن النادي الأهلي يبحث عن التعاقد مع مدافع مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اقتراب محمود متولي من خطوة الرحيل، بسبب مطاردة الإصابات العضلية له في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى