السلايدرالكره المصرية

اعلامى كبير يكشف عن صفقة الاهلى الكبرى وسبب الصدام مع حسام حسن

فجر الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، في صدام قوي مع النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بسبب البطولة الدولية الودية التي ستقام في مصر، وموعد مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني.

 

 

وأكد بليغ أبو عايد، في تصريحات تلفزيونية له: “أن الخطأ الأكبر في أزمة الأهلي مع منتخب مصر، بسبب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه الأفضل إعفاء لاعبي الأحمر من المباراة الثانية في البطولة الودية، لكن الأمر يتعلق بموافقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر”.

 

وتابع: “من حق الأهلي طلب عودة لاعبيه عقب المباراة الأولى، ويجب تلافي السلبيات السابقة، خصوصا أن الأهلي تواصل مع مسئولي المنتخب واتحاد الكرة، لعدم حدوث أزمة قبل سفر البعثة إلى سيمبا التنزاني والتي ستكون مواجهة صعبة للغاية”.

وأضاف: “حسام حسن استبعد بعض اللاعبين وفقا لمعايير معينة، وبنفس المعايير قام بضم لاعبين آخرين، لذلك ظهرت التناقضات في معسكر منتخب مصر، وأحمد فتوح لاعب مهم وكان لابد من وجوده في معسكر منتخب مصر”.

وأكمل: “فكرة أن الكابتن حسام حسن (شايل سيفه) سيجعله يدخل في صدامات مع الأندية مستقبلا، يجب الا يدخل في أي ازمات خلال الفترة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn