اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب انهى الجدل حول موديست بقرار

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير المحترف الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق الأحمر
بوجود استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رحيل الفرنسي موديست في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وهناك اتفاق داخل الإدارة الحمراء على صعوبة بقاء المهاجم الفرنسي في الفترة المقبلة، على أن يبحث الفريق على ضم مهاجم أجنبي آخر أو البحث عن تدعيم مركز آخر من خلال ضم لاعب محترف.

 

-المقابل المادي للمهاجم الفرنسي يزعج الإدارة الأهلاوية
وجاء تحفظ المجلس الأحمر على خطوة بقاء موديست، وذلك في ظل حصوله على مقابل مادي يصل إلى مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد بخلاف بعض الامتيازات في العقد حال تسجيل الأهداف وحصد البطولات مع القلعة الحمراء.

وكان موديست قد انتقل إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، ولم يقدم المهاجم الفرنسي أوراق اعتماده مع الفريق الأحمر رغم الفرص الكثيرة التي يمنحها له المدير الفني السويسري مارسيل كولر.
وتعاقد النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، ورغم امكانياته الفنية والبدنية الجيدة ولكن تسببت الإصابات العضلية في ابتعاده عن بعض المواجهات الآخيرة.
وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح الفريق بعض الوقت للراحة من التدريبات وذلك في فترة توقف الدوري الحالية، وعقب التعثر أمام البنك الاهلي في بطولة الدوري بنتيجة 4/3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn