اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تطورات أزمة الأهلي ومنتخب مصر مع حسام حسن قبل مواجهة سيمبا الامور اشتعلت

رفض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب النادي الأهلي خلال معسكر «الفراعنة» الحالي المقام في القاهرة، استعدادا لخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، في الفترة بين 22 إلى 26 مارس الجاري، إذ يبدأ المنتخب الوطني حقبة «العميد» بمواجهة نيوزيلندا.

ويلعب منتخب مصر، الذي يضم بين صفوفه 10 لاعبين من النادي الأهلي، مع نيوزيلندا، يوم الجمعة المقبل، وحال نجح في الفوز سيواجه الفائز من مباراة تونس وكرواتيا في نهائي البطولة الودية، يوم 26 مارس الجاري، وسيواجه المارد الأحمر نظيره سيمبا التنزاني على ملعب الأخير يوم 29 من الشهر الجاري، وهو ما يضع القلعة الحمراء في أزمة بسبب تقارب موعد المواجهتين.

 

حسام حسن وجهازه الفني، رفضوا فكرة إعفاء لاعبي الأهلي من خوض المباراة النهائية للدورة الودية، حال تأهل الفراعنة، كما دارت مكالمة بين حسام حسن، مدرب «الفراعنة»، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر.

 

وتسود حالة من الخوف والقلق داخل النادي الأهلي، من إصابات بعض اللاعبين، أثناء تواجدهم في معسكر منتخب مصر، كما أنهم يأملون في حل أزمة تقارب موعد مباراتي المنتخب والأهلي، كي يتمكن «الأحمر» من تخطي عقبة سيمبا في دوري الأبطال.

وتواصل مسؤولو النادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وحسام حسن، مدرب المنتخب، لمحاولة التوصل لحل لهذه الأزمة، إلا أن تنسيق مواعيد مباريات الدورة الودية لم يكن في استطاعة «الجبلاية» تعديله، في ظل ضرورة موافقة المنتخبات المشاركة بالبطولة وهي كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

حسام حسن يضم 10 لاعبين من الأهلي في منتخب مصر بمعسكر مارس
ويضم منتخب مصر بين صفوفه 10 لاعبين من القلعة الحمراء، هم: «إمام عاشور وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق ومصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمد هاني ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد عبد المنعم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn