اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:الكاف ينتصر للاهلى بقرار مثير حديث القارة الافريقية كلها

سادت حالة من الارتياح داخل النادي الأهلي، بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن الارتياح ساد الجهاز الفني بالنادي، بعد تحديد «كاف» إقامة المباراة ليلا، بدلا من النهار، حسبما أراد نادي سيمبا.

وأوضح المصدر، أن الساعات قبل تحديد الاتحاد الأفريقي، شهدت حالة من القلق، بسبب إقامة المباراة ظهرا، في ظل ظروف ارتفاع درجة الحرارة والصيام، ما كان يصعب مهمة الفريق في لقاء الذهاب، وهو القلق الذي زال بعد تحديد موعد المباراة الجديد.

 

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتقام في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة 29 مارس الجاري، على ملعب «بنجامين مكابا الوطني»، بالعاصمة التنزانية دار السلام.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أسند إدارة المباراة تحكيميا إلى الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل، في حين يقود تقنية الفيديو الحكم الموريتاني دحان بيده، الذي أدار نهائي كأس الأمم الأفريقية الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى