اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:قرار جديد من الكاف بسبب مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، المقرر له 5 أبريل، في المواجهة التي ستقام على معقل الفريق الأحمر، ستاد القاهرة.

ويدير مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني، الحكم التشادي الحاجي محمد اللاهو، ويساعده إلفيس جاي من الكاميرون، وعبده هيرمان من كوت ديفوار، والحكم الرابع باتريس ماليازار من موريتانيا، فيما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم الجابوني بيير أتشو، ويساعده أكونا ماكاليما من جنوب إفريقيا.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة من التدريبات لمدة أسبوع تبدأ من اليوم، استغلالا لفترة توقف الدوري المصري الممتاز بسبب التوقف الدولي، على أن يستأنف بعدها الفريق تدريباته لخوض مواجهتي سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في المباراة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى