اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

كولر يفاجى احدث صفقات الاهلى بقرار بعد موقف المنتخب

تلقى عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد إلى صفوف النادي الأهلي ضربة جديدة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق وذلك عقب هزيمة المارد الأحمر أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 4/3 في بطولة الدوري على استاد القاهرة.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قد وجه ضربة قوية إلى عمر كمال عبد الواحد حيث قرر استبعاده من قائمة الفراعنة لمعسكر مارس الجاري لأسباب فنية.

 

 

وقال السويسري مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي “بعد التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، كان تفكيري في خطوة مشاركته في مركز المساك”.
وأضاف “الوافد الجديد في انتقالات الشتاء لم يظهر بالشكل المطلوب في لقاء البنك الأهلي، ولذلك لن اكرر فكرة مشاركته في مركز قلب الدفاع من جديد خلال المرحلة المقبلة”.

وتابع “عمر كمال كان قد ظهر في لقاء ودي تحت قيادتي بمركز جيد في مركز المساك بعد تجربته ولكن اتحمل مسؤولية عدم ظهوره بالشكل المطلوب في لقاء البنك الاهلي بالدوري”.
وكان عمر كمال عبد الواحد قد شارك في لقاء بلدية المحلة في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يدخل إلى مركز قلب الدفاع بعد إصابة محمد عبد المنعم.
ويعتبر عمر كمال عبد الواحد من العناصر التي تشارك فقط مع الأهلي في البطولات المحلية، حيث لا يحق له التواجد في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بسبب القيد، حيث سبق له المشاركة مع فريق مودرن فيوتشر.

وخسر النادي الأهلي للمرة الأولى في بطولة الدوري المصري أمام فريق البنك الأهلي، وذلك بعد أخطاء دفاعية كارثية، وظهر عمر كمال عبد الواحد بمستوى فني ضعيف للغاية وتحديدا في لقطة الهدف الأول لفريق البنك الأهلي حيث لم يتمركز بالشكل المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى