اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يستقر على بديل محمد شكرى بعد اصابته بالصليبي

بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البجث عن التعاقد مع بديل للدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكروي لاأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتوقفت مفاوضات النادي الأهلي بشكل مؤقت مع اللاعب التونسي علي معلول في ظل رغبة الأخير في التحديد لمدة موسمين مع زيادة قيمة عقده الأمر الذي لم يتوافق مع شروط القلعة الحمراء حتى الأن.

وقرر مسئولو الأهلي في وقت سابق تفعيل بند شراء محمود شكري الظهير الأيسر من نادي سيراميكا كليوباترا مقابل 7 مليون جنيه ليعود مجددًا الأخير إلى صفوف الفريق القاهري لتعزيز الجبهة اليسرى بعد اقتراب رحيل معلول.
وبعد أيام قليلة تلقى مسئولو الأهلي صدمة قوية بإصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي وغيابه 6 أشهر عن الملاعب لتبدأ لجنة الكرة في البحث عن بديل لتدعيم مركز الظهير الأيسر بناءً علي رغبة السويسري مارسيل كولر.
وعلم الاهلى اليوم أن هناك تفكير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بعودة الثنائي محمد أشرف ورأفت خليل المعاران إلى صفوف نادي زد إف سي من أجل تعزيز الجبهة اليسرى بالقلعة الحمراء.

 

ويرى مسئولو الأهلي أن الثنائي قدما مستوى مميز مع فريق زد منذ صعوده إلى الدوري المصري هذا الموسم الأمر الذي ساهم في احتلاله مراكز متقدمة بالمسابقة المحلية.
ولعب رأفت خليل هذا الموسم مع فريق زد 13 مباراة حيث ساهم في 3 أهداف سجل هدفين وصنع هدفًا واحدًا.

في المقابل لعب محمد أشرف ظهير أيسر نادي زد 11 مواجهة سجل هدفًا واحدًا ولم يصنع أي أهداف.

 

وأثبتت الفحوصات الطبية أن اللاعب محمد شكري، من فريق سيراميكا، يعاني من قطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد المباراة التي جمعت فريقه بالمصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.
سيتم خضوع محمد شكري لعملية جراحية في الأيام القادمة لتمهيد طريقه للعودة إلى الملاعب في أقرب فرصة ممكنة.
ويعمل مسئولو فريق سيراميكا بالتعاون مع محمد شكري على دراسة مكان إجراء العملية سواء داخل مصر أو في الخارج، بهدف تحديد فترة غيابه المتوقعة قبل عودته للملاعب بعد استعادة لياقته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!