اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يضع شرط خبيث فى صفقة الموسم وقاهر المغاربة وعبدالمنعم يوقع لللاهلى

وافق محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، على خطوة التجديد مع القلعة الحمراء، في ظل تمسك الإدارة الحمراء بخطوة تحصين عقده مع الفريق.

 

وعلم الاهلى اليوم أن إدارة النادي الأهلي سوف تقرر زيادة قيمة عقد محمد عبد المنعم إلى 14 مليون جنيه في الموسم الواحد، بالإضافة إلى منحه عقد إعلاني بقيمة 5 ملايين جنيه.

اتفق النادي الأهلي مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق على وضع بند في العقد يسمح له بالرحيل وذلك حال وصول عرض قوي من جانب أحد الأندية الأوروبية، وذلك لإقناع محمد عبد المنعم بخطوة البقاء والاستمرار والتأكيد على أن الإدارة الأهلاوية لن تقف في طريقه وحلمه في خوض تجربة الإحتراف.

 

ويعتبر محمد عبد المنعم من أبرز العناصر الدفاعية في الكرة المصرية على مدار الفترة الماضية، ويرتبط اسمه بين الحين والآخر ببعض العروض الأوروبية والخليجية.

 

محمد عبد المنعم كان قد تلقى عرضاً من جانب أحد الأندية القطرية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تعثر رحيله بسبب المقابل المادي الذي لم يتخطى الـ3 ملايين دولار بالإضافة إلى تمسك الجهاز الفني والإدارة الحمراء بخطوة الابقاء على خدماته.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي بشكل رسمي مفاوضات تجديد عقد محمد عبد المنعم عقب مباراتي سيمبا التنزاني وذلك في ظل تواجد النجم الدولي ضمن قائمة حسام حسن المدير الفني للفراعنة خلال معسكر مارس قبل خوض الدورة الودية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى