اخبار الاهلىالسلايدر

رباعى الاهلى فى خطر وكولر يفاجئ الجميع بكارت احمر

يواجه أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير غامض تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة في ظل استبعاد الأخير لبعضهم من المشاركة في اللقاءات خلال المرحلة الماضية.
ويرى كولر أن هناك بعض اللاعبين داخل النادي الأهلي يجب رحيلهم في الميركاتو الصيفي المقبل لعدم الحاجة إلى خدماتهم في الفترة المقبلة خاصًة في ظل الأزمات التي نشبت معهم بالإضافة لضعف مستواهم الفني.

وكان النادي الأهلي قد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام نظيره البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب”القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت المباراة أزمة قوية نشبت بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء وأكرم توفيق نتيجة اعتراضه الشديد على تبديله في اللقاء الأمر الذي أغضب المدرب الأجنبي من اللاعب بشدة.
وقرر كولر في هذا الصدد توقيع غرامة مغلظة على أكرم توفيق بالتنسيق مع خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء وذلك لعدم تكرار ما بدر منه مجددًا في المباريات القادمة فضلًا عن دراسة تواجده على دكة البدلاء لعدد من المباريات.
في الوقت ذاته يستمر السويسري مارسيل كولر في استبعاد محمود متولي من المشاركة في اللقاءات في ظل الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا وتحديدًا منذ بداية الموسم الحالي فضلًا عن دخوله في أزمة مع مدربه نتيجة عدم مشاركته.

وقرر أيضًا كولر استبعاد اللاعب أحمد عبد القادر جناح القلعة الحمراء من المشاركة في اللقاءات خلال الفترة الأخيرة في ظل ضعف مستواه الفني على عكس ما كان عليه في الموسم الماضي وتألق العديد من النجوم في مركزه على رأسها المغربي رضا سليم وحسين الشحات.
ويواجه أيضًا محمود كهربا شبح الاستبعاد أو تجميد من المشاركة في اللقاءات خلال الفترة المقبلة بفرمان من المدرب السويسري وذلك بسبب تألق الثنائي وسام أبو علي فضلًا عن الفرنسي أنتوني موديست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى