اخبار الاهلىالسلايدر

ما لاتعرفه عن حكم مباراة الاهلى وسيمبا ربنا يستر

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز.

 

 

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافقة 29 من شهر مارس الجاري، في المباراة التي ستقام على دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أبرز المعلومات عن الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل الذي سيدير مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا:-

توم أبو نجيل كان يتواجد كـ حكم VAR في مباراة مصر والرأس الأخضر، ببطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، وكان له الفضل في احتساب هدف مصطفى محمد القاتل باستدعاء الحكم الأساسي محمد الحاج الذي لم يكن قد احتسب الهدف.

تم إيقافه عن تحكيم المباريات المحلية للدوري الجنوب إفريقي منذ بداية الموسم، بعد أخطاء في مباراة بالدوري الممتاز، بين كايزر تشيفز وماميلودي صنداونز.

توم أبو نجيل، هو الحكم الذي أثار الجدل ببعض القرارات في مباراة الجزائر وبوركينا فاسو، وتقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكوى رسمية ضده، في الأيام القليلة الماضية.

ويلتقي الفائز من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مازيمبي وبترو أتليتكو في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز من الترجي التونسي وأسيك ميموزا مع الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى