اخبار الاهلىالسلايدر

مش بس موديست:كولر يفجر مفاجأة الموسم بشان الصفقة الاوروبية ومعه وسام ابوعلى

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب”دار السلام” بتنزانيا”.

 

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

واتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي العديد من الإجراءات بخصوص اللاعبين المصابين قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا وذلك لاستعادئهم في القائمة المسافرة إلى تنزانيا لخوض اللقاء الهام.

وعلم الاهلى اليوم أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قرر تكليف الطاقم الطبي بمتابعة برنامج تجهيز اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي من أجل الدفع به في اللقاء المقبل أمام نادي سيمبا التنزاني.
ويرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي أن وسام أبو علي لديه فرصة كبيرة في المشاركة خلال المباراة المقبلة خاصًة أنه يمتلك السرعة في الخط الأمامي وإحراز الأهداف من أنصاف الفرص على عكس الحالة البدنية بالنسبة لـ أنتوني موديست فضلًا عن تراجع مستوى محمود كهربا.

وكلف أيضًا كولر الجهاز الطبي بتجهيز الحالة البدنية للفرنسي أنتوني موديست بصورة جيدة حيث حذر اللاعب من أي زيادة في وزيه خلال فترة التوقف الحالي خاصًة أن قرر توقيع عقوبات قوية على من لا يلتزم بذلك.
وتوصل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تحديد موعد سفر الفريق إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيكون في يوم 27 مارس الحالي.

وعُقدت جلسة بين كولر وجهازه المعاون، حيث تم التوافق على تحديد الموعد المذكور للسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة المهمة ضد سيمبا.
وبالإضافة إلى ذلك، تواصل مسئولو النادي الأهلي مع السفارة المصرية في تنزانيا لترتيب جميع الترتيبات اللازمة لرحلة الفريق المقبلة إلى هناك، استعدادًا لمواجهة سيمبا في يوم 29 مارس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn