السلايدرالكره المصرية

جوميز يكشف عن ضحايا نهائى الكاس ويطلب ضم نجم الاهلى للابيض

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع اللاعبين عن أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق، لاسيما وأن الزمالك مقبل على مرحلة حاسمة في مشوار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة مودرن فيوتشر.

 

 

وطالب جوزيه جوميز اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية، وضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وتنفيذ المطلوب وفقاً لتعليمات الجهاز الفني، حيث حرص المدير الفني البرتغالي على شرح بعض الأفكار والمواقف الخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر، حيث سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى