اخبار الاهلىالسلايدر

خطف انظار كولر:فرمان سويسرا بشان القاطرة الافريقية الجديدة للاهلى

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2006 فوزًا كبيرًا على ضيفه الأسواق الحرة، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية لبطولة منطقة القاهرة.
وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمدافع الغاني ريندورف أدوم سارباه مع الأهلي، ونجح في تسجيل الهدف الرابع بتسديدة قوية، والذي شهدت نجاح اللاعب في اثبات نفسه خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق النجاحات، من أجل الصعود إلى الفريق الأول والتواجد مع كولر، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

 

 

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع ريندورف أدوم سارباه، لاعب فريق الشباب، تحت الأنظار من أجل تصعيده إلى الفريق الأول، وتجهيزه للمباريات، لاسيما أن هناك أزمة قوية تضرب الفريق من النواحي الدفاعية.

وبهذه النتيجة اختتم «أهلي 2006» المرحلة الثانية وهو في صدارة الترتيب، برصيد 59 نقطة، بعدما حقق الفوز في 19 مباراة، والتعادل في مباراتين، مسجلًا 107 أهداف مقابل 4 أهداف في مرماه.
ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي كلًّا من أحمد خطاب مديرًا فنيًّا، ومحمد فتوح مدربًا للحراس، وأحمد حمدي إداري الفريق، ومحمد حمدي طبيب الفريق، ومحمد فوزي إخصائي التدليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى