اخبار الاهلىالسلايدر

اكبر صفقة بالاهلى:الخطيب ينهى امر موديست وبديل غير متوقع فى الصيف

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حسم أولى صفقاته الصيفية عبر بوابة أحد الأندية المحلية لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

 

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على التوقيع مع أحد المدافعين المحلين خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد ترشيحهم من جانب لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح لتعزيز الخط الخلفي بالقلعة الحمراء.
النادي الأهلي حصل على توقيع اللاعب محمد إسماعيل مدافع فريق الكرة الأول بنادي زد لمدة 5 مواسم قادمة لتدعيم الخط الخلفي بالقلعة الحمراء الذي يعاني من مشاكل قوية منذ انطلاق الموسم الحالي.
وتعرض أكثر من لاعب في المركز المدافع لإصابة تسببت في عدم مشاركته بمباريات القلعة الحمراء لمدة طويلة على رأسها الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي فضلًا عن محمد عبد المنعم مؤخرًا الأمر الذي تسبب إنزعاج للمدرب السويسري.

 

ونال محمد إسماعيل إشادة كبيرة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر ليتم الحصول على توقيع بعد تواصل أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء معه لإقناعه بإرتداء القميص القاهري.
في الوقت ذاته عرضت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء على كولر إمكانية التوقيع مع اللاعب أسامة فيصل مهاجم نادي النبك الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق القاهري بالخط الخلفي في ظل تراجع مستوى الثنائي محمود كهربا والفرنسي أنتوني موديست مع الإصابات المتكررة للوافد الجديد وسام أبو علي.

 

وطلب كولر من لجنة الكرة بالأهلي ضرورة التوقيع مع اللاعب البوركيني محمد كوناتيه المحترف في الدوري الروسي نظرًا لإعجابه بإمكانياته الفنية والبدنية وقدرته بشدة على صناعة الفارق مع المارد الأحمر في حال انضمامه.
ومن المنتظر أن يحسم مسئولو الأهلي القرار النهائي مع مارسيل كولر بشأن الحصول على خدمات الثنائي مع رصد ميزانية كبيرة من جانب إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لتلبية مطالب المدرب السويسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى