اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يكشف موقف نجمه من مباراة سيمبا

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، من أجل مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة، في اللقاء، الذي سيقام على ملعب دار السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وخضع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، لأشعة ورنين مغناطيسي بعد أن اشتكى اللاعب من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية، حيث فضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات، وعدم المجازفة به وعودته لناديه.

 

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، موقف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من اللحاق بمباراة الفريق ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، والمواجهة التي ستقام في الدور ربع النهائي، حيث انه لا بديل من فائز من أجل استكمال المشوار والمهمة الفنية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، سيكون حاضراً بنسبة كبيرة في قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا يوم الجمعة 29 مارس الجاري دون أي مشكلات عضلية قد تهدده بالغياب عن المباراة المهمة، ويخضع للعديد من البرامج التأهيلية، من أجل تجهيزه لتلك المواجهة.

ويخضع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد الأشعة التي أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني، والتي كشفت عن إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn