اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سيمبا يكشف المستور قبل مباراة الاهلى الافريقية

تحدث أحمد علي، المتحدث الرسمي لنادي سيمبا التنزاني، عن مباراة فريقه المقبلة، أمام نظيره الأهلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد علي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي سيمبا التنزاني: الآن سئمنا من الدور ربع النهائي، نريد الدور نصف النهائي، هذا هو دورنا للذهاب إلى الدور نصف النهائي، سواء كان الجو مشمسًا أو ممطرًا، سواء كان رمضان أو الصوم، نريد نصف النهائي، لا يوجد نقاش آخر.

وتابع: هناك من يقول أن الأهلي عندما يصل إلى مرحلة مثل هذه يتغير دائمًا، ونحن نقول عندما يتغير الأهلي نتغير معه.

 

 

ووجه أحمد علي رسالة إلى كل جمهور نادي سيميا، حيث أضاف خلال تصريحاته: اسمحوا لي بكل تواضع أن أغتنم هذه الفرصة لأرحب بكم وأدعوكم إلى ملعب مكابا يوم 29.

وأكد: إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا كـ مشجعين لنادي سيمبا، لقد لعبنا العديد من مباريات ربع النهائي ولكن هذه المباراة هي أفضل مباريات ربع النهائي.

وتساءل: إذا كنت غير قادم لمشاهدة مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، فاسأل نفسك في أي مباراة ستأتي إلى الملعب؟.

وأضاف أحمد علي: بن شيخة كان بحاجة للتدرب ليلًا وهو الوقت الذي ستلعب فيه المباراة، حيث يعتاد اللاعبون على ظلام الليل.

متحدث سيمبا يكشف سبب إقامة مباراة الأهلي في الثامنة مساءً
وقال خلال تصريحاته: أراد الكثيرون أن تُلعب المباراة في الساعة العاشرة مساءً، لكن هذه المباريات ينظمها العديد من الأشخاص لمصلحة الكثيرين، حيث ينظر أصحاب حقوق البث والكاف إلى مستقبل كلا الفريقين، لكن المصالح العامة للأشخاص من جميع الأديان تم أخذها في الاعتبار، ولهذا السبب تم الترتيب لها في الساعة الثامنة مساءً حتى يكون كل فريق ومشجعيه في وضع جيد.

وشدّد: لسنا قلقين بشأن أي وقت من المباراة سيتم تحديد موعد له، نحن مستعدون للعب في أي وقت والحصول على النتائج، مع الاستعدادات التي نقوم بها، سنعمل بشكل جيد.

وأضاف: اسمحوا لي فقط أن أذكر الجماهير أن هذه ليست المرة الأولى التي نلعب فيها مباراة في الليل، ومن خلال الاستعدادات التي نقوم بها، إن شاء الله، سنحقق النتائج.

واختتم أحمد علي تصريحاته: لا يوجد أسد لا يفشل في الذهاب إلى الملعب مساءً لمشاهدة أسده، الجمهور الحقيقي، الذي يحب فريقه، والذي يريد أن يقود فريقه إلى الدور نصف النهائي، لا يمكنه إلا أن يذهب إلى الملعب مساءً من أجل دعم فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى