اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

احمد شوبير يكشف شرط على معلول للبقاء فى الاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن شرط استمرار علي معلول مع النادي الأهلي وتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خاصة وأن تعاقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال شوبيرفي تصريحات تلفزيونية:” أي حد يقول الأهلي هيقول لمعلول شكرا مع نهاية الموسم قوله لا الكلام ده مش موجود”.

وأكمل حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الاسبق:” الأهلي لم يفاتح أحد في موضوع التجديد لا هو ولا السولية هل هذا معناه إنه مش عايزهم لا سيحدث تفاوض بين مسؤولي الأهلي ومعلول في قصة المقابل المادي وإنسى يوافق على انه يحصل على راتبه بالجنيه المصري الأمر ده مش موجود بالنسباله ولسه الأمر فيه كلام كتير”.

 

وكان وكيل علي معلول، أكد أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمه غير صحيحة ومن وحي خيال كاتبها، حيث أنه لم يحدث اي تواصل بين الطرفيين حتي هذه اللحظة.

وأضاف جون ادوارد أن اللاعب يركز في الوقت الحالي مع الأهلي في جميع المباريات والبطولات التي يخوضها النادي خلال المرحلة الحالية لاهميتها للنادي، ولاستكمال ما قدمه اللاعب من عطاء على مدار السنوات الماضية، والتي شهدت تحقيق انجازات كبيرة واستثنائية بخوضه 278 مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016 حيث نجح خلال تلك الفترة في إحراز ٥٣ هدف والمساهمة في 80 هدف كأعلي معدل للاعب أجنبي ارتدي تيشرت النادي الأهلي او أي نادي آخر، كما نجح معلول في ان يصبح اكثر لاعب نجح في عمل مساعدات تهديفية في تاريخ الأهلي، وحصد 19 لقب محلي وافريقي مع النادي الأهلي و٣ برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.

واضاف نحن امام أسطورة حية تعيش معنا ولازال أمام علي معلول من موسمين ل٣ مواسم لاستكمال مسيرته الكروية في أعلى مستوياته الفنية والبدنية، كاشفا أن معلول سوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الجاري في الموعد الذي يعرفه الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى