اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يعلن موقفه:الزمالك يحاصر هدف الاهلى ويقدم عرض تاريخى له ووليد ازارو يعود

يبدو أن مسؤولو نادي الزمالك، يرغبون في التعاقد مع العديد من النجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، والذي طلب ضرورة التعاقد مع بعض اللاعبين، بسبب عدم الاقتناع ببعض الصفقات التي تم إبرامها قبل تواجده مع الفريق الأبيض.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع وليد أزراو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، وعجمان الإماراتي، ورغبة إدارة فريقه بعدم تجديد تعاقده.

 

وعلى حسب ما ذكره سيد مصطفى وكيل اللاعبين وليد أزارو، في تصريحات تلفزيونية له: “هناك العديد من المقربين الذين تواصلوا معي من أجل انتقال محمد شريف إلى الزمالك، بجانب وليد ازارو، ولكن حتى الآن لم تضح الأمور”.

وتابع: “أزارو لن يجدد تعاقده مع فريقه الاماراتي، بسبب رغبتهم في رحيل اللاعب، وسيكون متاح بنهاية الموسم، وهناك العديد من الوكلاء الذين تواصلوا معي من أجل عرضه على الزمالك، الفريق الأبيض مهتم بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيف جوميز، لمواجهة مودرن فيوتشر، في المواجهة المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل، لاسيما انه لا بديل عن فائز فريق واحد من أجل الصعود إلى الدور المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى