اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة القرن:شاهد اغرب رد من كونتيه على عرض الاهلى ورد فعل الخطيب

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضربة قوية من جانب أحد الصفقات التي يرغب في الحصول على خدماتها إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التحرك بشكل سريع للحصول على خدمات أحد الصفقات الهجومية قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة والدخول في صراع مع الأندية التي تأمل في الحصول على خدماته.ورصد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي اللاعب البوركيني محمد كوناتيه نجم نادي أخمات جروزني الناشط في الدوري الروسي وذلك تمهيدًا لضمه في الصيف المقبل لتعزيز الشق الهجومي ببطل أفريقيا.

 

وعلم الاهلى اليوم أن مسؤولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قد تحركوا بالفعل للتواصل مع وكيل اللاعب البوركيني بالإضافة إلى كوناتيه ذاته لإقناعه بإرتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل خاصًة بعد نهاية عقده مع ناديه بانتهاء الموسم الجاري.
وتلقت مسئولو الأهلي ضربة قوية بعد رفض اللاعب البوركيني محمد كوناتي بشكل قاطع فكرة العودة إلى القارة الأفريقية وتحديدًا النادي الأهلي مشيرًا إلى أنه يرغب في مواصلة اللعب داخل أوروبا عقب تلقيه عروضًا قوية من الدوريات الخمس الكبرى للظفر بخدماته.

وقتها قرر الخطيب عدم ضم الاعب حتى لو ببلاش للاهلى
وكان محمد كوناتي واحدًا من المهاجمين المميزين الذي يرصدهم السويسري مارسيل كولر لضمه في الصيف بعد فشل انتقاله لصفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي وذلك بسب تمسك ناديه باستمراره بالإضافة إلى العامل المادي.

 

ومن جانبه قال ديمتري سيلوك في تصريحات نقلتها شبكة آر بي سبورت الروسية: “مستقبل محمد كوناتي؟ الآن هو في نادي أخمات جروزني ويركز في الوقت الحالي مع ناديه”.

وعن مستقبله، أكد أن هناك اتصالات ومفاوضات مع أندية أخرى مشيرًا إلى أنه لكن الآن كل اهتمام كوناتي ينصب على مسيرته الحالية مع نادي أخمات.
وأوضح ” كوناتي يرغب في المساهمة مع فريقه على الصعود إلى أعلى مستوى ممكن في جدول ترتيب الدوري، ولديه علاقة رائعة مع النادي، وفي نفس الوقت نجري بعض الاتصالات مع الأندية الأخرى”.
وانضم كوناتي إلى صفوف أخمات جروزني في يوليو 2021 قادمًا من فريق خيمكي الروسي، وخاض مع الفريق 79 مباراة، نجح في إحراز 28 هدفًا منهم 5 أهداف في 19 مباراة خلال الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى