اخبار الاهلىالكره المصرية

نجم الاهلى وكوكا يزيد اوجاع حسام حسن

بات أحمد نبيل كوكا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خارج حسابات حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر في المواجهة الأولى أمام نيوزيلندا في نصف نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية.

ويتواجد أحمد كوكا في معسكر المنتخب الوطني الحالي رغم الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي وتسبب في عرقلة مشاركاته مع الفريق القاهري بالمباريات الماضية ويأتي على رأسها نهائي كأس مصر أمام الزمالك.ويكثف حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر رفقة معاونيه جهوده مع أحمد نبيل كوكا من أجل للقاء الودي الثاني خلال مسابقة كأس العاصمة الإدارية الدولية التي تقام في مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.
ويأمل العميد المدير الفني لـ منتخب مصر في لحاق أحمد كوكا بالمواجهة الثانية التي سيخوض الفراعنة سواء في تحديد المركز الثالث حال الخسارة أمام نيوزيلندا أو لقاء النهائي في حالة تحقيق الانتصار.

وعلم الاهلى اليوم  أنه يوجد حالة قلق داخل النادي الأهلي في الفترة الحالية بعد عدم جاهزية أحمد نبيل كوكا نجم وسط المارد الأحمر حتى الأن وظل في ذلك اقتراب المواجهة المرتقبة أمام نادي سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.
ويوجد مخاوف أيضًا داخل النادي الأهلي من تفاقم إصابة اللاعب في حال الدفع به خلال أحد اللقائين مع المنتخب الوطني من جانب حسام حسن الأمر الذي قد يواجه صعوبة في لحاقه بلقاء سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وستنطلق مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره النيوزيلندي غدًا الجمعة الموافق 22 مارس الجاري وذلك في إطار مباريات نصف نهائي كأس العاصمة الإدارية وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وكان المنتخب الوطني قد استدعى العديد من لاعبي الأهلي على رأسهم “إمام عاشور،محمد مجدي أفشة، مروان عطية، مصطفى شوبير،محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، أحمد نبيل كوكا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn