اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يفجر مفاجأة عن بيرسي تاو والجوهرة الجنوب افريقية الثانية وقع للاهلى

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن الجنوب أفريقى بيرسى تاو صانع ألعاب الفريق متمسك بالاستمرار داخل القلعة الحمراء بسبب الشعبية والجماهيرية التى يحظى بها اللاعب بجانب ارتياحه لتواجد السويسري مارسيل كولر فى المسئولية الفنية للمارد الأحمر.

 

 

وقال المصدر أن ناديه يسعى لإنهاء ملف تمديد تعاقد بيرسى تاو مع الأهلى ليضمن استمراره مع القلعة الحمراء أطول فترة ممكنة فى ظل تألقه وتخلصه من الاصابات التى عطلته كثيراً.

ويستغل مسئولي النادى الأهلى فترة التوقف الدولى الحالية من أجل إنهاء ملف تمديد تعاقد الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب الفريق بعدما أوصت لجنة التخطيط بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر بضرورة إنهاء مفاوضات تجديد عقد اللاعب والذى ينتهي عقده بنهاية 2024 / 2025، باعتباره من العناصر الأساسية فى صفوف الأهلي والتي لا غنى عنها بفضل المستويات المميزة التى يقدمها مع المارد الأحمر خاصة فى الموسمين الماضي والجارى.

وتسلمت شركة الكرة ملفات الفريق الأول وبحثت عقود اللاعبين ومدة كل عقد وموعد انتهاءه والاتفاق علي التمديد لبيرسى تاو وترى أنه أحد الحلول الهجومية، مشيرًا إلى أنها خطوة اعتيادية داخل الأهلي بالتوقيع مُبكرًا مع لاعبي الفريق لمنع استهدافهم وحمايتهم من مطاردات الأندية المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى