اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يحسم مصير ثلاثي الرعب بالاهلى قبل مباراة سيمبا

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على سفر الثنائي حسين الشحات ووسام أبو علي مع بعثة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، بعد أيام قليلة، استعدادا لمواجهة سيمبا يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما لم يُحسم بعد موقف ياسر إبراهيم مدافع الفريق.

 

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر، سيصطحب الثنائي الشحات وأبو علي مع بعثة الفريق إلى تنزانيا، بعد تخلص المهاجم الفلسطيني من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، بينما سيكون حسين الشحات جاهزًا للسفر والمشاركة أمام سيمبا، بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال تواجده بمعسكر منتخب مصر.

 

 

وأكد أن موقف ياسر إبراهيم لم يُحدد حتى الآن بشأن سفره مع بعثة الفريق المتجهة إلى تنزانيا؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أن المدافع الدولي سيخضع لفحص طبي عقب عودة الفريق للتدريبات غدا الجمعة، لحسم موقفه النهائي من السفر.

وكان مجلس إدارة الأهلي قرر تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، لرئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى تنزانيا الأسبوع المقبل، للقاء فريق سيمبا يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn