اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:اول رد فعل من كولر بعد اعلان مدة غياب امام عاشور وشوبير يكشف بالاسم عن صفقة عالمية بالاهلى

اتضحت الرؤية بشأن الإصابة الموجعة التي تعرض لها إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر في مواجهة نيوزيلاندا الودية.
قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس “التشخيص الذي خضع له إمام عاشور كشف عن تعرضه على خلع من بين الترقوة والكتف”.ط

 

 

 

وأضاف “النادي الأهلي قرر نقل طبيب الفريق أحمد جاب الله إلى المستشفى التي يتواجد بها اللاعب إمام عاشور، كما وصل في الساعات الماضية خالد بيبو من أجل متابعة حال نجم وسط الأهلي”.
وتابع “النادي الأهلي يسير نحو خضوع إمام عاشور إلى تدخل جراحي، وذلك سوف يكون من خلال الطبيب أشرف محرم الذي قام بالجراحة للاعب رضا سليم”.

 

وكشف “إمام عاشور سوف يخضع في الساعات القادمة لفحص جديد، سوف يحسم الموقف النهائي بين خضوعه إلى تدخل جراحي أو علاج طبيعي”.
على جانب آخر كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن اهتمام النادي الأهلي في الحصول على خدمات إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأحمر في الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أن النادي الأهلي يراقب العسقلاني لاعب روستوف الروسي تمهيدا لضمه خلال الفترة المقبلة.
وأضاف:” مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب تدعيم مركز الدفاع، بعد استقراره على رحيل محمود متولي بسبب الإصابات المتكررة بجانب الغيابات التي ألمت الفريق في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn