اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:مقابل 25مليون الاهلى يحسم اولى صفقات الصيف على حساب هذا الاعب الذى تمسك كولر برحيله

يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف الفريق الأحمر، من التعاقد، مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

 

 

وشهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي، تلقي العديد من الترشيحات، من قبل وكلاء اللاعبين لبعض المدافعين، من أجل إبرام التعاقد معهم، خلال الفترة المقبلة، بعد خروج محمود متولي من حسابات الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، هناك اهتمام من جانب إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء بثنائي فريق زد محمد إسماعيل ومصطفى العش، لدعم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وخرج محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية، والدخول في صدام معه، بسبب استبعاده بشكل فني من المباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة التي ستقام بين الفريقين، خلال الفترة الحالية، لاسيما ان الفريق الأحمر، يأمل في حصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل.
ومع دقات الساعات التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى