اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

زلزال:الاهلى يعلق فى اول بيان رسمى على اصابة امام عاشور

تعرض إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر، في المواجهة الودية، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، أمام منتخب نيوزيلندا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

 

وعلق الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور، والأشعة التي خضع لها اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إصابته في الكتف خلال مجريات المواجهة، من أجل تحديد موقف اللاعب من إجراء عملية جراحية من عدمه.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفحوصات التي خضع لها إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة الماضية، واثناء مشاركته مع الفراعنة في مواجهة الأمس أمام نيوزيلندا.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية، بعد عرض إمام عاشور، على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد، وفترة غياب اللاعب سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام على ملعب دار السلام، مساء يوم الجمعة المقبلة، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل فيها من فائز، من أجل استكمال المشوار والصعود إلى الدور المقبل.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، من أجل التقرير الفني لسيمبا التنزاني، والمواجهة المقبل عليها الفريق الأحمر، ودراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق التنزاني، من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى الدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى