اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد قندوسي:انتظر لحظة العودة ولهذا السبب فضلت الاهلى على الزمالك ولست نادما

كشف الجزائري أحمد قندوسي، لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الأهلي، عن تفاصيل تفضيله للشياطين الحمر، على حساب الزمالك، الذي كان يفاوضه قبل انتقاله للأحمر.وقال قندوسي في تصريحات صحفية عبر برنامج «ملعب أون» مع الإعلامي أحمد شوبير، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «رئيس وفاق سطيف جلس معي وأخبرني لديك عرضين أهلي وزمالك من مصر، فقلت له بدون تفكير الأهلي وذلك لأنني قد شاهدت الأهلي أمام وفاق سطيف من المدرجات في 2018 وأحببت الفريق».

 

 

 

 

وأضاف: «على الرغم من كوني مشجعًَا لوفاق سطيف فقط ولكن وقعت في غرام الأهلي بسبب الطريقة الاحترافية التي يلعب بها، لذلك فضلت الأهلي فورًا على الزمالك».

وتابع: «أحد أسباب تفضيلي للأهلي هي المشاكل الإدارية التي يمر بها الزمالك، لذلك أخبرت رئيس وفاق سطيف أنني أفضل الأهلي حتى لو كان سيعطني مقابل مادي أقل».

واستمر: «الأهلي فريق بيروح كاس عالم كل سنة، بياخد أفريقيا باستمرار، أنا في نص موسم مع الأهلي حققت 4 بطولات، في لعيبة بتفضل تلعب 20 سنة ومش بتحققهم».

وأكمل: «أخبرت رئيس النادي أنه يجب أن ينفذ وعده لي بالرحيل خاصة وأنني كنت أرفض عروض أوروبية عديدة على مدار 3 سنوات بسبب رغبتي في البقاء في سطيف وبسبب ضعف المقابل المادي المقدم منهم».

واختتم: «قلت لرئيس النادي خذ مستحقاتي المتبقية لدى الفريق لكن اسمح لي بالانتقال للأهلي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn