الكره المصرية

تعرف على صفقات الزمالك الجديدة ونجم الاهلى الذى يحاول لبيب ضمه باغلى ثمن

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب التحرك من أجل حسم العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت» أنَّ المجلس يرى أنَّ الفريق يحتاج إلى العديد من التدعيمات خلال الصيف، على الرغم من أنَّه تمّ التعاقد مع 10 لاعبين خلال انتقالات الشتاء الأخيرة.

تدعيم هجوم الزمالك في الصيف
ويرغب مسؤولو نادي الزمالك التعاقد مع مهاجم مميز يفيد الفريق المواسم المقبلة، في ظل تراجع أداء خط الهجوم الحالي، ويعد المغربي وليد أزارو أبرز المرشحين لارتداء التيشرت الأبيض، كما تعالت أصوات بعودة حسام أشرف من بلدية المحلة.

 

 

في الوقت الذي بدأ فيه مسؤولو الزمالك، البحث عن ظهير أيسر للتواجد مع أحمد فتوح، في ظل إصابة محمد عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي، وفسخ التعاقد مع عبدالله جمعة وحاتم سكر خلال الانتقالات الأخيرة.

كما تعالت أصوات تنادي بضم ظهير أيمن جديد ليكون بديلًا لعمر جابر والأبرز عودة أحمد محمود المعار للجونة.

حارس مرمى جديد في الزمالك خلال الانتقالات الصيفية
وتسيطر حالة من الغموض على ملف تجديد عقد ثنائي حراسة مرمى الفريق محمد صبحي ومحمد عواد، حتى الآن، في ظل رغبة مسؤولو النادي في التعاقد مع حارس مرمى جديد على أن يرحل حارسا من الثنائي الموجود حاليا محمد عواد ومحمد صبحي.

 

ودخل الرباعي محمود جنش حارس مودرن فيوتشر، ومحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا وعبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز ضمن حسابات مسؤولي الأبيض لتدعيم حراسة المرمى.

ويتردد ان الزمالك حاول ضم احمد عبدالقادر لكن الاهلى افشل صفقته والخطيب ضم احمد شكرى وهو على باب ميت عقبة

ويسعى مسؤولو الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنَّ محمود الونش يغيب منذ فترة بسبب إصابة الرباط الصليبي، كما أن المدير الفني البرتغالي جوميز لم يقتنع بـ ياسر حمد حتى الآن، مما يضطره إلى الدفع بحمزة المثلوثي في هذا المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى