اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

هذا الاعب افضل منى..وائل جمعه يشيد بصفقة الاهلى الكبرى الجديدة ويؤكد توقيع احمد فتوح للاهلى هو الجائزة الكبرى

تسيطر حالة من الارتباك والعشوائية على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك في ظل تلاحم المواعيد بين مباريات الأجندة الدولية ومواجهات الأندية في البطولات القارية.

 

 

قال وائل جمعه نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية  الأندية تعاني بشكل كبير في ظل مواعيد المباريات بسبب الاتحاد الافريقي، الذي يختار مواعيد مباريات الفرق المشاركة في البطولات الافريقية بعد الاجندة الدولية بيومين فقط”.

وأوضح “هذه المشكلة اصبحت متكررة مع المنتخب المصري بشكل غريب على مدار الفترة الماضية، وهو ما يزعج الأندية المصرية وتحديدا النادي الأهلي”.

وتابع وائل جمعه“إقامة البطولة في مصر قد يفتح الباب أمام حسام حسن لضم عناصر آخرى إلى صفوف المنتخب، وذلك حال تمسك النادي الأهلي بعودة عناصره قبل الودية الثانية في الدورة الودية الدولية”.

زاد “افتقاد النادي الأهلي لـ10 عناصر قبل مواجهة سيمبا سيكون أمر صعب للغاية، ولذلك يجب انهاء هذه الأزمة بشكل سريع، كما يجب أن تكون علاقة حسام حسن المدير الفني للمنتخب مع مارسيل كولر مدرب الأهلي جيدة”.

 

وكشف “فريق سيمبا التنزاني صعب جداً على ملعبه وسبق له أن حقق الفوز على المارد الأحمر، كما لم يحقق الأهلي الفوز عليه خلال مباراتي الدوري الأفريقي”.

قال وائل جمعه في تصريحاته التليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة “أرى أن محمد إسماعيل مدافع فريق زد من العناصر التي تستحق خلال الفترة القادمة اللعب ضمن صفوف منتخب مصر”.

 

واختتم “محمد إسماعيل من المدافعين المميزين الوارد ضمهم للمنتخب مستقبلا، وكان الأفضل وجود أحمد فتوح نجم الزمالك وكان سيكون هو الجائزة الكبرى في ظل وجود أزمة في مركز الظهير الأيسر بالدوري المصري”.

يذكر أن محمد إسماعيل يعتبر من العناصر التي يضعها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضمن حساباته خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم خط الدفاع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى