اخبار الاهلى اليوم

عصام الشولى:الاهلى حسم صفقة جزائرية عملاقة مقابل مليون دولار واهم صفقة فى الدورى بالاهلى الموسم القادم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ضم عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر، إن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضت على مارسيل كولر، ضم عبد الرؤوف بن غيث في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق الجزائري في الصيف المقبل.

 

 

 

ومن جانبه كشف الاعلامى عصام الشوالى ان مارسيل كولر اجل  الرد على لجنة التعاقدات بشأن ضم عبد الرؤوف بن غيث، تمهيدا لدراسة إمكانيات اللاعب، وطلب المدرب السويسري تقريرا فنيا عن اللاعب، لبحث إمكانية ضمه من عدمه.

 

وقال الشوالى ان الصفقة اتحسمت وتم الاتفاق على كل شيئ وهى بترشيح من امير سعيود نجم الاهلى السابق وانها ستكون مقابل مليون دولار وان الامور اتحسمت لكن التوقيع عقب مباراة سيمبا

وقال الشوالى ان الاعب سيكون اهم صفقة فى الدورى هذا الموسم
ولعب عبد الرؤوف بن غيث أمام الأهلي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

وكان مارسيل كولر قد أبدى إعجابه بالتونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، إلا أن هناك صعوبة في المفاوضات قد تبعده عن الانضمام للمارد الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى