اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بن رمضان يفجر مفاجأة ويعلن موقفه من اللعب للاهلى والزمالك

شهدت الساعات الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية، مع أحد النجوم الأقوياء داخل شمال إفريقيا، بعد الإصابة التي تعرض لها المالي أليو ديانج، خلال الفترة الأخيرة.

 

 

ودخل محمد بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل إتمام التعاقد معه، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الإصابة التي تعرض لها أليو ديانج خلال الفترة الحالية.

وعلق محمد بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، على الانباء التي ترددت بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات معه، وتواجده مع الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعد اقتراب رحيل المالي أليو ديانج، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكد محمد بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، في تصريحات صحفية عقب مباراة تونس وكرواتيا مساء اليوم السبت: “لم تصلني أي عروض مصرية، وتركيزي ينصب حاليًا مع فريقي (فرينكفاروزي المجري)”.

وبدأ المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج التدريبي المحدد له بعد جراحة الركبة التي خضع لها مؤخرًا، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر، لتجهيز اللاعب، وعودته من جديد إلى الملاعب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn